العلاج التأهيلي

العلاج الطبيعي في المصحات التشيكية بشكل خاص و في شرق أوروبا بشكل عام ، له تاريخه الطويل و تقاليده العريقة التى بدأت ، في بعض المناطق ، قبل مئات السنين . في هذه المصحات يتم علاج أمراض كثيرة ، كأمراض القلب و الأوعية الدموية ، أمراض المفاصل و الجهاز الحركي ، أمراض الجهاز الحركي ، أمراض العمود الفقري ، أمراض النساء ، حالات ما بعد الحوادث و غيرها من الأمراض .

بعض المصحات التشيكية تعتبر الأقدم في أوروبا حيث كان يزورها بشكل دوري ملك انجلترا ادوارد السابع ، القيصر بيتر العظيم ، الامبراطور النمساوي فرانسيس يوسف ، بالاضافة الى مشاهير الفن كباخ و بيتهوفين و شوبين و الكتاب المعروفين مثل كاسانوفا و جوثي و غيرهم من العظماء .

 

 يوجد في جمهورية التشيك 37 مدينة مصحات ، و كل مدينة تتخصص في علاج أمراض معينة و تستخدم طرق علاجية خاصة

 

عند قدومكم الى المصحة يتم فحصكم عند الطبيب المتخصص في المصحة و هو الذي يحدد لكم الطرق العلاجية الملائمة لحالتكم الصحية .

 

خدماتنا :
الاستشارة الطبية المجانية ، حيث يمكنكم ارسال التقرير الطبي الخاص بكم و سيتم عرضه على الطبيب الخاص في شركتنا و الذي بدوره يعطيكم أفضل مكان للعلاج سواء علاج تأهيلي أو علاج طبي في أوروبا.
شركتنا توفر لكم مصحات العلاج الطبيعي و النقاهة ،  كما توفر مراكز العلاج التأهيلي التخصصية التي تعالج الحالات المرضية المعقدة.
نوفر العلاج التأهيلي للأطفال من عمر سنتين في أفضل العيادات و المصحات التخصصية و المعروفة على المستوى الأوروبي.
نوفر النقل المجاني من مطار براغ الدولي الى المنتجع في حالة زادت الإقامة العلاجية عن 21 يوما.
نوفر الترجمة المجانية في بعض المصحات.
و غيرها من الخدمات التي تحتاجونها خلال اقامتكم العلاجية.

 

كادر موظفين الشركة سيكون في خدمتكم طوال وجودكم للعلاج
شعارنا الأمانة و الإخلاص في العمل و التحسين المستمر في مستوى الخدمة