عيادة الجلد التصحيحية فيراميديك

عيادة الجلد التصحيحية فيراميديك هي عيادة تخصصية تأسست في العام 1994 ، و تقع في العاصمة التشيكية براغ . العيادة متخصصة في العلاج التجميلي  بالاضافة الى العناية بالجلد و علاج الأمراض الجلدية .

العيادة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية في مجال الطب التجميلي  بالاضافة الى أنها تقدم أحدث طرق  العلاج و المثبتة علميا بدون أي مضاعفات أو مخاطر على المريض.

الكادر الطبي العامل في العيادة يشاركون أكثر من مرة سنويا في دورات تدريبية في مراكز طبية أوروبية حيث يكتسبون مهارات و خبرات متجددة .

العلاج الطبي الذي تقدمه العيادة :

الشد الموضعي للجلد:

عبارة عن علاج موضعي لشد الجلد لازالة التجاعيد و تحسين لون البشرةو استعادة ملامح الوجه و تشكيل جديد للكولاجين في البشرة.

مناطق تطبيق هذا العلاج :

تستخدم في الوجه و العنق و أيضا في منطقة الأرداف و الفخدين و البطن و اليدين . هذه الطريقة تستخدم عند الزبائن الذين لا يستجيبون لتطبيق البوتوكس.

بعد ثلاثة أيام من التطبيق يسترجع الزبون الملامح الطبيعية للبشرة و يمكنه العودة الى الحياة الطبيعية و الى العمل .

طريقة ميزوثيرابي :

عبارة عن علاج غير جراحي باستخدم حقنات متعددة من الأدوية و الفيتامينات والهرمونات وغيرها من المكونات  العلاجية التي تستهدف الخلايا الجلدية . هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد و شيخوخته و من قلة في مرونته و أيضا للوقاية من ذلك .

يتم العلاج عادة بدون تخدير موضعي. للحصول على تأثير ممتاز و مستمر يفضل تكرار هذا العلاج مرتين كل 14يوم ، ثم بعد سنة.

تستخدم هذه الطريقة لتجديد خلايا الجلد و تنشيطها في الوجه و الرقبة.

التجميل بالبوتولوتوكسين :

عبارة عن محلول يحتوي على مادة البوتولونيوم لعلاج التشنجات العضلية . يتم استخدام جرعات منخفضة جدا من هذه المادة لعلاج مناطق الوجه المصابة بالتجاعيد و المشاكل الأخرى .

التأثير يكون سريعا و يستمر عدة أشهر  ومن ثم يجب تكرار هذه العملية خلال فترات تتباعد تدريجا حتى يصل الشخص الى مرحلة عدم تكون التجاعيد مطلقا .

العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية

عبارة عن تقنية حديثة في الطب التجميلي و تستخدم للحد من آثار الشيخوخة و معالجتها . أساس هذه الطريقة هي أخذ عينة من دم المريض ثم تتم عملية الطرد المركزي للحصول على بلازما دموية غنية بالصفائح الدموية (مصدر مركز من الصفائح الدموية الذاتية) ، هذه البلازما تحتوي على نسبة عالية من عوامل النمو و مواد السيتوكينات الأخرى المختلفة التي تحفز التئام الأنسجة ، بالاضافة الى تجديد الخلايا و تنشيطها.

تستخدم هذه الطريقة للحد من تجاعيد الوجه ، أيضا لتجديد و تنشيط خلايا جلد الرقبة و ظهر اليدين كما أن هذا العلاج يساعد في التئام و اعادة تجديد الخلايا و الأنسجة بعد الاجراءات الكبية المختلفة كالليزر و التقشير الكيميائي و غيره ) ، و أيضا لتصحيح جميع أنواع الندوب و لعلاج الالتهابات المزمنة .

العلاج باستخدام أولثيرابي :

عبارة عن اجراء علاجي غير جراحي للوصول لشد الجلد عن طريق تحفيز تشكيل مادة الكولاجين في الجلد ، أي أنها تعمل على التنشيط الطبيعي لخلايا الجسم لتكوين الكولاجين و الحفاظ عليه . التأثير بعد الجلسة يكون خلال فترة شهر الى شهرين .

العلاج يتم عن طريق جهاز ارسال الموجات الفوق صوتية المركزة و المكثفة الى المستويات العميقة من الجلد ، هذه الموجات تعمل على تجديد و تنشيط للخلايا  والأنسجة  ، بالاضافة الى ( استعادة ذاكرتها ) في وطيفتها .

هذه الطريقة مناسبة لعلاج الوجه كله و الرقبة . أي شخص يمكنه عمل هذا العلاج .